Notice: wp_enqueue_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. البرامج النصية والتنسيقات لا يجب أن تكون مسجّلة أو موجودة في قائمة الانتظار قبل الخطاطيف: wp_enqueue_scripts، admin_enqueue_scripts، أو login_enqueue_scripts. تم إرسال هذه الملاحظة بسبب معالج الـ nfd_wpnavbar_setting. من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 3.3.0.) in /home2/eyeturkc/public_html/eyeturktraining/wp-includes/functions.php on line 6031
آي تورك للتدريب

مركز "آي تورك" للتدريب

مركز "آي تورك" للتدريب

يعمل مركز “آي تورك” للتدريب، بالشراكة مع العديد من المنظمات والهيئات التدريبية الكبرى، ويهدف إلى مساعدة الأفراد، وأصحاب الأعمال، والمؤسسات العامة والخاصة، على تنمية قدراتهم، وتطوير أعمالهم.

مركز “آي تورك” للتدريب، يركز خلال جميع دوراته على تنمية مهارات المشاركين وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد للارتقاء والتطوير، من خلال برامج تدريبية مدروسة بعناية، تقدمها نخبة من المدربين والخبراء المتخصصين.

مركز “آي تورك” للتدريب، هو أحد روافد مجموعة “آي تورك” جروب، ويباشر عمله من مقره الرئيسي في مدينة إسطنبول التركية.

و“آي تورك جروب“، مجموعة استثمارية وإعلامية وتجارية كبرى، مقرها إسطنبول، وتتبعها ثلاث مؤسسات، أخرى بالإضافة للمركز، هي:

“عين تركيا ميديا“، و”عين تركيا الإخبارية“، و”عين تركيا للاستثمار والعقار والاستشارات“

رؤيتنا

تطوير الإنسان وتنمية مهاراته الذاتية غاية يجب بذل كافة الجهود لإنجاحها من خلال تذليل كافة العقبات المادية والمعنوية أمام كل إنسان طموح لديه الرغبة والعزيمة للتغيير للأفضل.

هدفنا

مساعدة كل متدرب على التعرف على قدراته الكامنة التي قد لا يعرف عنها شيئا، وإرشاده إلى أفضل الطرق للاستفادة منها، وفي نفس الوقت العمل على تطوير إمكانياته وصقلها لما يحقق المنفعة له ولمجتمعه ولبلده.

أسلوب التدريب في المركز

تعتمد البرامج التدريبية للمركز بشكل أساسي على أسلوب التدريب بالمشاركة، حيث يتم استخدام النقاشات المنظمة، وجلسات العصف الذهني، بالإضافة إلى الأساليب التدريبية الأخرى، الرامية إلى تنشيط ذهن المشارك وتحفيزه على المشاركة الفاعلة.

تركز الدورات على الجانب العملي والتطبيقي، حيث يقوم المتدرب بتلقي كل الدعم الممكن لمساعدته في تكوين خطة عملية تساعده على تطبيق ما تدرب عليه في حياته العملية.

الشهادات والمقررات

يحصل المتدربون على شهادات مشاركة عند إكمال الدورة التدريبية المكثفة، وحقيبة تدريبية في فلاش، تتضمن المقررات ومكتبة إلكترونية شاملة للمحاور التي يتم تناولها في الدورة.